اخبار منوعة

عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-24 13:52:09 . والان الى التفاصيل.

تستضيف الإعلامية جيهان عبد الله، مقدمة برنامج “أجماد 7” على إذاعة نجوم إف إم، الفنان عزيز مرقة في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، والذي سيكشف خلال هذا اللقاء العديد من التفاصيل المثيرة عن حياته الخاصة والفنية.

من جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم، عن استضافة الفنان عزيز مرقة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “انتظروا الفنان عزيز مرقة، سيكون ضيف جيهان عبد الله على “أجماد 7 الإثنين المقبل على إذاعة نجوم إف إم”. ».

الفنان عزيز مرقة

آخر أعمال عزيز مرقة

يذكر أن آخر أعمال الفنان عزيز مرقة كانت أغنية “مجنناني” التي أطلقها بالتعاون مع الإعلامية لينا الطهطاوي، وحققت نجاحا كبيرا من حيث عدد المشاهدات.

أغنية “مجنناني” كلمات محمد شافعي، ألحان عزيز مرقة، توزيع موسيقى ومكساج ماهر الملخ، إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة “غاما ميوزيك”، للمنتج محمد جابر.

كلمات أغنية مجناني لعزيز مرقة هي: “من أول يوم قابلتك قلت: كيف سنكون دائمًا معًا؟ أنا وأنت.آه بس لو بصيت في عيوني وخليت الجو حلو طبعا هيكون حلو ولسه في بالي. أول مرة رأيتك تأتي في لحظة. شخص استطاع أن يأخذ عيني، رسمت معك كل أحلامي، أن تكون معي كل أيامي، حالة أعيشها وتأخذ قلبي وعيني، ولن أرى مثلها في الدنيا. عالم. ماذا يجب أن أفعل بشأن الحب الذي وقع في داخلي؟

إقرأ أيضاً: الليلة.. عزيز مرقة ونسمة عبد العزيز على مسرح القلعة

موعد حفل عزيز مرقة في مهرجان القلعة 2023… وأسعار التذاكر

الأردني عزيز مرقة ضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” | فيديو

 

عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!