اخبار عربية وعالمية

رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح  . والان الى التفاصيل.

تل أبيب – (د ب أ)

قال رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي الأسبق إيهود أولمرت، إن إس*رائي*ل ستواجه عواقب وخيمة إذا أرسلت قوات إلى مدينة رفح المحاصرة جنوب قطاع غ*ز*ة، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء.

وذكر أولمرت أن رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي الحالي بنيامين نتنياهو يجب أن يوقف الحرب ضد ح*ما*س ويركز على خطة تمكن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي من مغادرة غ*ز*ة وإحضار قوات دولية كقوات حفظ سلام.

وأضاف أولمرت، الذي قاد حكومة الاحتلال بين عامي 2006 و2009، أن الدول الأخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة، لن تتسامح مع الهجوم على رفح.

وأضاف المسؤول السابق في مقابلة: “لقد وصل صبر المجتمع الدولي إلى نقطة لا أعتقد أنه سيتسامح فيها مع الهجوم”.

وأشار إلى أن الخطر الأكبر الوشيك على إس*رائي*ل هو أن تلغي مصر اتفاق السلام معها.

يُشار إلى أن الهجوم الذي قالت إس*رائي*ل إنها تخطط لشنه على مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة، يحظى بمعارضة إقليمية ودولية لأن نتائجه ستكون كارثية على سكان المدينة المزدحمة. نتيجة النزوح إلى هناك من شمال قطاع غ*ز*ة جراء الاعتداءات الإ*سر*ائي*لية.

 

رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح

ملاحظة: هذا الخبر رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس وزراء الاحتلال الأسبق يحذر الجيش من الهجوم على رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!