اخبار شعبنا المسيحي

وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

زار وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني في أربيل برئاسة السيد هيوا احمد مصطفى صباح يوم الاربعاء ١٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو في مقر اقامته بالدير الكهنوتي بعنكاوا.

دار الحديث حول التعايش المشترك والعلاقات الاجتماعية في ترسيخ هذا التعايش وهنا أشار غبطة البطريرك إلى خبرة كركوك عن العلاقات الطيبة والانسجام والاحترام بين كل الأطياف.

حضر اللقاء سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 

وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو

ملاحظة: هذا الخبر وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في أربيل يزور غبطة البطريرك ساكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!