اخبار منوعة

إيمان منصور تطلق «نار الغيرة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيمان منصور تطلق «نار الغيرة»  . والان الى التفاصيل.

أعادت الفنانة إيمان منصور توزيع الأغنية الشهيرة من عصر الفن الجميل بعنوان “نار الغيرة” للمطربة المتميزة وردة من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي وإنتاج خاص بها.

الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا في أواخر التسعينيات، تم إعادة مزجها من خلال المزج بين الفن القديم والإيقاع الجديد لتتناغم مع موضة العصر الحالي. أشرف على هذه المهمة الموزع الموسيقي جورج قسيس، والمكساج والماستر الفنان مارك عبد النور.

وقالت الفنانة إيمان منصور: «أحببت أن أعرف الجيل الجديد بالأغاني القديمة التي أعتبرها أساس الفن الشرقي ولكن على طريقتي الخاصة. وفي النهاية، من ليس له تاريخ، حتى لو كان موسيقيا، ليس له مستقبل.

وأضافت: “لقد تركتنا السيدة وردة العظيمة وتركت لنا إرثا عظيما، وأنا أعتبرها قدوة لي. وكانت بارعة في الغناء الغربي مثل الغناء الشرقي، وكانت منفتحة على التطور الموسيقي”.

يُشار إلى أن إيمان ولدت في بيروت، ولها جذور فلسطينية، ونشأت في عائلة تحب الفنون والثقافة. انخرطت في عالم الموسيقى والغناء منذ الصغر، فحوّلت شغفها إلى حلم تسعى لتحقيقه يومياً. ظلت إيمان منذ طفولتها تستمع وتؤدي الموسيقى الشرقية والغربية، حتى أصبحت الموسيقى جزءًا مهمًا من حياتها.

اكتشفت موهبتها منذ سن مبكرة، وبدعم من والديها بدأت في صقلها من خلال دراستها الموسيقية تحت إشراف معلمة الموسيقى ماري محفوظ من خلال النظريات الموسيقية، يليها النطق والإنشاد وتقنياته، ثم التوسع والغناء. تعمقت من خلال التحليل الموسيقي وتاريخ الموسيقى والنظريات الموسيقية الموسعة، لتكمل رحلتها التعليمية حتى يومنا هذا. مع الفنانة الدكتورة غادة شبير التي تشرف على دراستها للموسيقى والغناء الشرقي.

إيمان منصور تطلق «نار الغيرة»

ملاحظة: هذا الخبر إيمان منصور تطلق «نار الغيرة» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : إيمان منصور تطلق «نار الغيرة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيمان منصور تطلق «نار الغيرة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!