اخبار شعبنا المسيحي

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

‎مساء يوم الخميس 4 أيار ٢٠٢3، وصل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى دير مار مرقس البطريركي في القدس.

‎دخل قداسته بموكب شعبي مهيب إلى الدير حيث كان في استقباله الرهبان والشمامسة إلى جانب الرهبان وكهنة الأبرشية. أقام قداسته صلاة تشمشت العذراء والقديسين، وبارك جمهور المؤمنين.

‎رافق قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار إقليميس دانيال كورية، مطران بيروت، ومار نيقوديموس داود شرف، مطران الموصل وكركوك وإقليم كوردستان وتوابعها، ومار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، ومار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها، ومار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار خريستوفوروس مرقس، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، والأب الربان أندراوس بحي، مدير دائرة الشباب والتنشئة المسيحية، والأب الربان أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

ألقى نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب كلمة رحّب من خلالها بقداسته والوفد المرافق في الأراضي المقدسة مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة التاريخية التي يقوم بها قداسة البطريرك حيث آخر زيارة لبطريرك الكنيسة إلى القدس كانت منذ أكثر من ستين سنة.

 

 

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس

ملاحظة: هذا الخبر ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في دير مار مرقس البطريركي في القدس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!