نجدة بغداد: القبض على 40 مخالفاً لحظر التجول ومخمورين اثنين

أفادت شرطة نجدة بغداد، اليوم الثلاثاء، بأن دورياتها القت القضب على اربعين مخالفا لقرار حظر التجول في العاصمة ومخمورين اثنين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة الى أن المخمورين كانا يعترضان سبيل المارة.

وقالت نجدة بغداد، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن دورياتها ضبطت ٤٠ شخصا مخالفا لتعليمات وأوقات حظر التجوال ضمن مناطق متفرقة من العاصمة.واشار بيان نجدة بغداد الى القبض ايضا على مخمورين اثنين يعترضان سبيل المارة، مشيرا الى تسليمهم لمراكز الشرطة أصولياً.

ويقضي قرار حظر التجوال الصادر عن خلية الازمة العليا بمنع التجول من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، ضمن اجراءات منع تفشي فيروس كورونا.

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.