اجتماعيات

ميا ججو يوسف في ذمة الخلود

الكاتب: المشرف العام
إذا كنا قد مُتنا مع المسيح ، فإنّنا نُؤمنُ بأنّنا سنحيا معهُ.(روميا6: 8)

 
انتقل الى رحمة الله ليلة الخميس/الجمعة في مانكيش
 
السيد ميّا ججو يوسف بعد صراع مع المرض
 
وهو والد كل من فريد وليدة وهلدة / مانكيش وشقيق كل من شمعون وسمير وجوليان /مانكيش ورمزي وباسل وفاضل وشموني وتيريز في استراليا وكذلك هو ابن عم منيرصليو وامير صليو في كندا/ ويندزر
 
ادارة موقع مانكيش تقدم تعازيها الى اهل المرحوم وندعو الرب يسوع ان يقبله في الملكوت مع القديسين كما ندعو لاهله وذويه الصبر والسلوان.
 
 
 
إدارة الموقع
 
 

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.