اخبار منوعة

أمانة المدينة المنورة تعلن عن توفر عدد من الوظائف بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد عبر موقع جدارات تريند – Trends

أمانة المدينة المنورة تعلن عن توفر عدد من الوظائف بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد عبر موقع جدارات :

عدد كبير من المواطنين يبحثون ويتساءلون متى تعلن “أمانة المدينة المنورة” عن الوظائف، وردت “أمانة المدينة المنورة” بأنها توفر عددا كبيرا من الوظائف برواتب الموظفين العموميين وفقا لما ورد في اللائحة التنفيذية واللائحة التنظيمية لخدمة الموارد البشرية، ودعت الراغبين في الحصول على الوظيفة إلى الدخول إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف والوظائف والاطلاع على المتطلبات والشروط التي تم الإعلان عنها.

أمانة المدينة المنورة

وظائف مطلوبة في أمانة المدينة المنورة

اثنان من مخططي المدينة. – اثنان من المهندسين المعماريين المساعدين. مساعد مهندس مدني . محامي مساعد. مساعد فني دعم البرمجيات. مساعد أخصائي إدارة المشاريع. ثلاثة فنيين دعم البرمجيات.

آلية التقديم من قبل المتقدمين

في البداية عليك أولاً الدخول عبر المنصة الوطنية الموحدة للوظائف والتوظيف. ويجب التأكد من البيانات، وفي حال اكتشاف أي اختلافات سيتم تقديم اعتراض لدراستها من قبل المختصين في وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية. عند التأكد من صحة البيانات، قم بالضغط على أيقونة التقديم الموجودة في إعلانات الوظائف، ولكن سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق. كما يجب عليك تحديد رغبتك في دخول الإعلان عن طريق التأشيرة في المربع المخصص لذلك. بعد ذلك قم باختيار الوظائف المعلن عنها ثم اضغط على حفظ.

الفئات المستهدفة للإعلان

الخريجون والخريجات ​​حسب دليل التصنيف للوظائف المطروحة. الوظائف المعلن عنها تأتي في المرتبة السابعة وتتطلب اختبار كفاءة الخدمة المدنية. وتعطى الأولوية للتخصصات غير التعليمية في الترشيح، ثم التخصصات التعليمية. يتوفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجات علمية من خارج المملكة العربية السعودية. جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلات شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم. سيتم إجراء عملية مطابقة بيانات المرشحين أثناء إجراءات المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات سيتم استبعاد المرشح.

ملاحظة: هذا الخبر أمانة المدينة المنورة تعلن عن توفر عدد من الوظائف بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد عبر موقع جدارات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!