أخبار العراق

الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، (7 ايار 2024)، عن الإطاحة بشبكة رئيسة بتجارة ونقل المخ*د*رات في العاصمة بغداد.وأشارت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، الى “ورود معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وأمن بغداد تفيد بوجود شبكة رئيسة ومختصة بتجارة ونقل المخ*د*رات والمؤثرات العقلية، كانت تروم نقل مواد مخدرة من محافظة واسط الى محافظة بغداد وتوزيعها في مناطق العاصمة بوساطة مندوبين”.وأضاف البيان انه “وقد جرت مقاطعة المعلومات وبكمين محكم تمكنت مفارز المديرية، من اختراق الشبكة واستدراجهم والقبض عليهم بالجرم المشهود في إحدى مناطق العاصمة وبحوزتهم ألف امبولة مخدرة نوع ترام دول و8 آلاف حبة مخدرة، بالإضافة إلى سلاح ناري خفيف”.ولفت الى “اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

 

الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخ*د*رات في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!