اخبار الرياضة

كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب  . والان الى التفاصيل.

أكد الدولي الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، قدرة الفريق البافاري على تحقيق الفوز على أرسنال في مباراة الإياب، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

وكان كيميتش يتحدث بعد نهاية مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كيميتش: “نحن قادرون على الفوز على أرسنال في ميونيخ، وعلينا أن نثبت ذلك. لا شك أن هناك هدف واضح بالنسبة لنا، وهو الفوز، وهذا هو الهدف الذي سنسعى جاهدين لتحقيقه في ميونيخ”. بيت.”

كيميش: يمكننا الفوز على أرسنال في مباراة الإياب

  

كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب

ملاحظة: هذا الخبر كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيميتش: بامكاننا الفوز على ارسنال في مباراة الإياب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!