اخبار شعبنا المسيحي

منصور أيشو منصور ألداودي في ذمة الخلود

مانكيش نت/خاص:أريزونا- أميركا

انتقل الى الأخدار السماوية على رجاء القيامة مساء يوم الثلاثاء  18/7/2017 في أريزونا غرب أمريكا منصور أيشو منصور الداودي عن عمر ناهز سبعة وثمانون سنة وهو من مواليد مانكيش في أيلول 1930 , زوجته المرحومة ماريا حنا بكو  وهو والد كل من سامي وسمير وسهام وساهر في أريزونا والدكتور سالم وسهيل وسلام في هاملتون/ كندا

سيقام قداس الجنازة على روحه في الساعة العاشرة والنصف صباحا يوم الجمعة القادم 21/7/2017 في كنيسة مار ابراهام الكلدانية الكاثوليكية (عنوانها أدناه) وبعد القداس ستنقل الجنازة الى مثواها الاخير في المقبرة المخصصة وهي مقبرة الفادي المقدسة للكاثوليك (العنوان ادناه)

ادارة موقع مانكيش تقدم تعازيها الى ذوي المرحوم ، وتدعو قراء الموقع الصلاة من اجله ليقبله الرب في ملكوته

الراحة الابدية أعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه

اسم وعنوان الكنيسة:

Mar Abraham Chaldean Catholic Church

6816E Cactus Rd

Scottsdale, AZ, 85254

 

اسم المقبرة وعنوانها:

Holy Redeemer Catholic Cemetery

2305N Cave Creek Rd

Phoenix, AZ, 85024

 

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.