أخبار العراق

اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، يوم الخميس، اغلاق “كراجات” غير رسمية لوقوف السيارات، والقبض على 7 من تجار الطرق الذين قاموا بقطعها واستغلالها بجانب الكرخ.

وذكرت القيادة، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية الشرطة الاتحادية وبعد تلقي عدد من الطعون اغلقت الكراجات غير الرسمية واعتقلت سبعة اشخاص متهمين بالتجارة في الطرق وقطع الطرق”. واستغلالها كمواقف للسيارات ضمن مناطق المنصور واليرموك الشوارع الأربعة”. بجوار الكرخ.

وأكدت القيادة، بحسب بيانها، أنه تم تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال 7 متاجرين بطرق بغداد وإغلاق “كراجات” غير رسمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #متاجرين #بطرق #بغداد #وإغلاق #كراجات #غير #رسمية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!