الحوار الهاديء

حرب غ*ز*ة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ !

في كل ما وصلنا من تاريخ الحروب لم اجد انظف وأرقى حرب على مر العصور من الحرب الغزاوية الاخيرة ! حرب راقية واتصالات مباشرة بين العدو وعدوه ، مكالمات لتحديد الهدف من اجل اخلائه قبل تدميره ، تدمير الهدف بطريقة يابانية راقية دون التأثير على الابنية المجاورة ،إسقاط البناية بطريقة هندسية لا يتضرر من فعل سقوطها حتى عصور واقف فوقها ، أطفال غزاويين يلعبون ويمرحون في المراجيح ( إي موچان عيد ) والصواريخ الاس*رائ*يلية وطائراتهم تدك بجانبهم ، وهذا ليس كما يدعي البعض او روّجَ للمشهد بعدم إهابة او خوف او رعب الطفل الفلسطيني من الضربات الاس*رائ*يلية ( في كل الاحوال هو طفل يعني شنو مايخاف ) ولكن بسبب ادراكه وعْلمهِ بأن الكيان الصهيوني لايضرب بشكل عشوائي وإنما يحدد الهدف بدقة ولا يقترب من الاطفال ! أما الضحايا الذين سقطوا من المدنيين كان إما بسبب عدم اخلائهم للهدف بعد التحذير او لتواجد الصواريخ الغزاوية المنطلقة نحو المدن الاس*رائ*يلة داخل تلك الازقة السكنية المدنية ( حقهم في ذلك لأن المساحة صغيرة ) . وقد شاهد العالم عملية انزال مبتى الجلاء التي كان يتواجد فيها الصحفيون والمراسلين ( طبعاً كانت بناية قناة الجزيرة ) كان هناك المئات من المواطنين والمصورين والمراسلين بجانب البنايه وقد نقلوا مباشرة حديث مالك البناية مع الضابط الاس*رائ*يلي ( جان يشربون الشاي سويةً ) ولم تتحرك شعرة واحدة من كل الجمهور المحتشد ولم يهاب او يبتعد وكأنه يُصور مشهد شجرة الكريسمس ( كان باقي بَس يوزعوا بقلاوة العيد بيناتهم ) ، نزلت البناية بطريقة محترمة وهندسية دون الاضرار بأي بناية اخرى بجانبها او جرح اي مواطن يراقب ويُصَوّر عملية القصف ! الشعب الفلسطيني يتجول في الشوارع وكأنه لا توجد حرب ولا شيء من هذا القبيل !!!! أنا لم ارى ولم اسمع في كل التاريخ بمثل هكذا اسلوب وهذه النظافة في الحرب ! مراسلين الجزيرة القطرية ( الغزاوية ) منتشرين في كل مدن اس*رائ*يل وهم ينقلون مباشرة القصف الغزاوي لتلك المدن ويهلهلون لها ويلعنون الكيان الصهيوني ( والله حقهم ) والجنود الاس*رائ*يلين يتفرجون عليهم لا بل ويحمونهم ، فهل رأيتم حرب انظف من هذه ! ولكن في المقابل ماذا كان سيحصل لمراسل يهودي اذا ما كان قد تواجد في قطاع غ*ز*ة وهو ينقل الصورة للشعب  اليهودي ! مشهد اتمنى ان يتأمله ويقرأه اي ذبان قبل ان ترن ذبذبته في آذاني !

وقد اطلق من قطاع غ*ز*ة اكثر من ثلاثة آلاف صاروخ تجاه المدن الاسرائية ، اكثر من خمسمائة صاروخ منها سقط في غ*ز*ة نفسها لعدم دقة تلك الصواريخ وافتقارها لتكنلوجيا التوجيه ، أما الصواريخ التي وصلت الى المدن الاس*رائ*يلية فكانت من نفس النوعية وهي غير موجهه وغير مراقبة وغير مسيطر على سيرها فأين كانت تسقط وكيف ولماذا لم يتحدث احدهم عن تلك الطريقة وهذه العشوائية ! والله فكرة !  أم إن الفصائل ا*لفلس*طينية هي الاخرى كانت تتصل بأهالي تلك المُدن وتخبرهم مسبقاً بالرشقات الصاروخية ! اعتقد الإمكانيات لا تسمح بلك ! وإلا ماكانوا قَصّروا في ذلك !!!!!

تأملت المشهد والمنظر ووجدتُ واستخلصت واستنبطتُ في النهاية بأن :  أما العالم كلُه قواد او غبي وتافه مثل الرئيس الامريكي ! توقفت عندالعالم كله غبي ! الشعوب جمها غبية وتافه وغير مدركة لشيء ! رئيس الوزراء البريطاني اتفه واغبى شخص في اوربا ، يليه الرئيس الفرنسي والالماني وهكذا الى الرئيس الروسي ، لاء ، هذا تافه وغبي !

اما في قارة امريكا ،  فالشعب الامريكي من اغبى شعوب العالم ، وإذا لم يكن كذلك فما اوصل شخصل مجنون ( يعني غبي ) مثل المرتجف بايدن ليحكم اكبر دولة في العالم !

اما رئيس وزراء استراليا فحذاء اي مواطن باكستاني اذكى وانظف منه ! والكندي ووووووو كل المسؤولين في الغرب مع شعوبهم عبارة عن مجانين تافهين علمياً ! هذه حقيقة ومن الآن ولاحقاً يجب ان نكرر ذلك  ونُذَكّر به يومياً ( انتم هَم قولوا ذلك وعلى مسؤوليتي ) !

صادقاً حذاء اي مواطن فلسطيني ( اذا كان غزاوي او حيفاوي ) اذكى واشرف من كل الحكومات والشعوب الغربية !

ومن هذه النظرية الجديدة ادعوا الحكومة الإيرانية ان تستغل غباء وجهل وتخلف الرئيس الامريكي ( قبل أن يعود ترامب ) وان تفرض عليه شروطها وتستخدم الحذاء في التفاوض معه وستحصل بذلك على كل حقوقها ( انت يا سيدي المفاوض الإيراني ضع حذائك في فم المفاوض الامريكي في كل مرة اطال عليك لسانه ) !

نفس الوقت اطلب ( لا بل اترجى ) من الرئيس التركي ( انت اذكى رئيس في العالم ) بأن يستغل الغباء الغربي ويحتل اكبر عدد ممكن من دولهم وشعوبهم ! اذربيجان ، تركمانستان ، قوقاز ، روسيا البيضاء ، قبرص ، بلغاريا ، البانيا ، ألمانيا ،لاء ، هاي صايرة تركية من زمان ! وهاجم فرنسا فهذه فرصه لا تُعوض فشعبها يمر بأوجه تخلفه وغبائه وضعفه ورئيسهم طرطور  ولا يستحق مسح حذائك الروغاني  ! بعدها توجه نحو لندن الباكستانية ! هي اصلاً راح يبيعوها لك ببلاش ! هذه فرصتكم وستندمون إن لم تستغلوها !

كلمة اخيرة للشعب الغزاوي : صادقا انتم اذكى وارقى شعوب العالم ، بالرغم من الفرق في الامكانيه المتوفره حالياً ولكنكم اثبتم عملاً وفعلاًبأنكم ستسحقون اليهود يوماً وستعيدون بلادكم لأنكم تستحقونها اكثر من اي شعب آخر ، كل ما تحتاجونه هو القليل من الصبر ( وانتم شُطار في  الصبر ) والعمل الدؤوب وستتحقق احلامكم الكبيرة !

العدو الصهيوني في ارقى نقطة ضعفه وهشاشته هذه الايام بعد ان تخلى عنه المتخلف والتافه بايدن . صادقاً كانت قاب قوسين او ادنى من السقوط والانهيار بعد ان دكيتم تل ابيب بالصواريخ وصادقا إذا ما كان ح*زب ال*له اللبناني قد ساندكم بشكل مباشر واطلق هو الآخر مئات الصواريخ بإتجاه تل ابيب لكانت القدس قد تحررت والمسجد الا*قص*ى اصبح غزاوياً بالكامل ! بعد ايام  سيسقط نتنياهو وستضعف الحكومةالقادمة ( هذا اذا شكلوا حكومة اصلاً ) إستغلوا هذا الضعف وتسلحوا ببعض انواع الصواريخ الجديدة وتهيأوا للرشقة  القادمة وليكن رشق مشترك بينكم وبين ح*زب ال*له وستنجح العملية برمتها ! حتى لو إستخدمتم طريقة الدهس او الرفس لا يهم !!!

صادقاً لم أرى بحياتي العدو الصهيوني مرعوب ومهزوز كما هو اليوم . فدك تل أبيب بصواريخ غزاوية كان وهم لم يخطبر ببال احدهم حتى في الأحلام ! ضرب تل أبيب بصواريخ المقاومة أشد فتكاً من ضرب واشنطن نفسها ! لهذا سوف يُحاول أن يتماطل في وقف الحرب بسبب خيبته ومرارته ولا اعتقد سوف يتوقف ، فعليكم إدراك ذلك والحفاظ على ارواحكم وصواريخكم للمنازلة القادمة .

ارفع لكم القبعة والتحية وإنني واثق بأننا في النهاية سنبحث عنكم للعيش معكم وفي بلادكم بعد أن تكون كل الشعوب الغربية وحكوماتها قدجنت رسمياً  ! هذه هي النهاية لا محال منها !

تَغيّرت المقولة :

لا يمكن للشعوب الغربية التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

نيسان سمو 17/05/2021

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!