أخبار العراق

خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افادت مصادر مطلعة، يوم الاحد، بأنه سيتم التوقيع على عشرات مذكرات التفاهم في مختلف المجالات بين بغداد وأنقرة خلال زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان للعراق المقررة غدا الاثنين.

وقالت المصادر لوكالة شفق نيوز، إنه سيتم خلال زيارة أردوغان الرسمية إلى بغداد، والتي تبدأ غدا، التوقيع على نحو 37 مذكرة تفاهم متعددة الأوجه.

وأضافت أن من أهم المذكرات مذكرة الإطار الاستراتيجي للتعاون بين البلدين والتي تنقسم منها خمس لجان وهيئات هي: الأمنية، والمياه، والاقتصادية، والطاقة، والنقل.

 

خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا

ملاحظة: هذا الخبر خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال زيارة أردوغان لبغداد .. قرابة 40 مذكرة تفاهم سيتم توقيعها بين العراق وتركيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خلال #زيارة #أردوغان #لبغداد #قرابة #مذكرة #تفاهم #سيتم #توقيعها #بين #العراق #وتركيا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!