مقالات دينية

((( مـــن يســـتـطـيـع لـيـفـعــــل )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( من يستطيع ليفعل )))

أعتذر لكن هذه هي الحقيقة، في العالم الكثير يصرخ في كل مكان أرحمونا فنحن جميعاً أبناء الله أتركونا نعيش في جنة الله المليئة بالخيرات الله هو خالقنا ووحده له الحق أن شاء أن يأخذ الروح، لماذا تأخذوا مكان الله وتحكموا على البشر بالموت كل مرة بطريقة .

نعم الكثير يصرخ اتركونا نعيشُ، نحلمُ، نعيش في النور مادام النور رضى أن يأتي الى الظلمة، يوحنا الصوت الصارخ في البرية حيث لا أحد يسمع هكذا اليوم الأبرياء يصرخون في عالم مليء بالبشر ولا احد من الحكام من بيدهم السلطة يسمع يوحنا اعد طريق رب الكون هيأ من يستعد ويستقبل الآتي من السماء دعونا نحن ذوات القلوب المنكسرة واليأسه نفرح مع الملائكة والقديسين فالسماء مع الأرض تحتفل بذكرى ميلاد أبن الله دعونا هذه المرة نصرخ صرخة فرح وتهليل بدلاً من صرخة ألم ويأس من يستطيع أن يحول صرخة واحدة متألمة يأسه الى صرخة فرح وتسبيح ليفعل السماء تفرح بخاطيء واحد يتوب فكيف لأ تفرح بأنسان متألم يأس يفرح .

عجباً اذا كان بأمكان البشر أن يعيش بالنور اذاً لماذا الظلمة، بشر له الحرية أن يختار بين الخير والشر لماذا الشر ؟

لماذا الأرض لأ تعيش كالسماء في النور في البر فكل شيء الله خلقه بالحب .

21-12-2012 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.