منوعات

معرض MAKTEK AVRASYA، أكبر حدث في قطاع آلات الورش في المنطقة، ينطلق في 30 سبتمبر

من المقرر أن يعود معرض MAKTEK AVRASYA، الذي يُطلق عليه اسم “معرض آلات الورش”، في دورته الثامنة في “مركز توياب للمعارض والمؤتمرات” بمدينة إسطنبول خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024. ويتمركز الحدث المنتظر لهذا العام حول مفهوم التحول الرقمي، وسيتضمن “منطقة تجربة التحول الرقمي” و”منطقة الشركات الناشئة” من أجل تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في المجال. وبالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المعرض حفل تسليم جوائز مسابقة التصميم الصناعي، التي ستكون بعنوان “التصميم من أجل الصناعات المستدامة”.


إسطنبول، تركيا – سوف تُعقد الدورة الثامنة من معرض MAKTEK AVRASYA في “مركز توياب للمعارض والمؤتمرات” في إسطنبول في الفترة من 30 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024، حيث ستجتمع الشركات الرائدة عالميًا وأهم العلامات التجارية في مجال الآلات.

لقد أكمل معرض MAKTEK AVRASYA بالفعل مبيعات الأكشاك بنسبة 99%، واسم المعرض هو اختصار للمعرض الدولي لآلات الورش، وآلات معالجة الصفائح المعدنية، وأدوات قَطْع الحوامل، وأنظمة قياس مراقبة الجودة، وبرامج CAD / CAM وPLM وتقنيات الإنتاج. ويشارك فيه حاليًا أكثر من 1000 شركة وممثلين لها.

فتح فرص جديدة في السوق في تركيا

تتجلى فوائد المشاركة في معرض MAKTEK AVRASYA من المعرض السابق الذي أُقيم في عام 2022، حيث عزّز 51 بالمائة من العارضين اتصالاتهم التجارية الحالية واكتسب 56 بالمائة منهم عملاء محتملين جدد من تركيا. ويهدف العارضون هذا العام إلى تجاوز هذه الأرقام الرائعة. ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر 85000 زائر من 90 دولة، بما في ذلك مصر والجزائر والمملكة العربية السعودية وشمال إفريقيا وروسيا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وكندا وفرنسا والمجر وهولندا، وسيُتيح ذلك للعارضين فرصًا لا مثيل لها لتوسيع نطاق تأثيرهم. وستجذب الدعوات الخاصة وبرنامج وفود المشترين الذي تنظِّمه المكاتب الخارجية لدى “توياب” العديد من المتخصصين في المجال، مما يُعزِّز فرص التواصل والأعمال.

سوف يشتمل موضوع هذا العام “التحول الرقمي” على “منطقة تجربة التحول الرقمي” حيث يمكن للزوار استكشاف التقنيات والتطورات الجديدة في مجال التصنيع. وستُتيح “منطقة الشركات الناشئة” الفرصة للشركات الجديدة في القطاع للقاء القادة الدوليين والسعي لإبرام اتفاقيات تعاون جديدة، مما يساعدها في النهوض بمبادراتها. وسيستضيف المعرض أيضًا “مسابقة إسطنبول المفتوحة للتصميم” التي يُنظِّمها اتحاد الأعمال التجارية ورجال الصناعة في مجال آلات الورش (TIAD).

تعزيز الابتكار من خلال الجوائز

تشجع المسابقة على التعاون بين المصممين الصناعيين ورجال الصناعة من خلال استكشاف مفهومي “التصميم من أجل الصناعات المستدامة” و”تصميم نظام التحميل/التغذية الآلي لآلات الورش التي تعمل بتقنية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي (CNC)”. وستُقدَّم الجوائز في اليوم الأول من المعرض، في 30 سبتمبر 2024، وسيتم عرض تصاميم المتأهلين للدور النهائي في منطقة عرض رقمية خاصة في القاعة 12A.

يمكن للزوار الحصول على تذاكر مجانية عبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني www.maktekfuari.com حتى 15 يوليو. وبعد هذا التاريخ، سيتم فرض رسوم على التذاكر عبر الإنترنت والتسجيل في الموقع. وسيُفتح المعرض من الساعة 10:00 إلى الساعة 19:00 في الأيام الخمسة الأولى ومن الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 في اليوم الأخير.

 

نبذة عن توياب:

تأسس “مركز توياب” في عام 1979 على يد “بولنت أونال” كأول شركة للمعارض في تركيا. وبصفته رائدًا في تنظيم المعارض في تركيا، تولى المركز تنظيم العديد من المعارض محليًا ودوليًا على مدار الـ 45 عامًا الماضية. وفي هذه المعارض، خدم المركز أكثر من 350 ألف شركة من العديد من البلدان واستضاف أكثر من 70 مليون زائر. ونظَّم المركز كذلك معارض خاصة منتظمة في 5 مراكز للمعارض يمتلكها ويديرها في تركيا بالإضافة إلى مكاتبه الدولية في 6 دول، وأقام تعاونًا طويل الأجل مع أكثر من 100 منظمة مهنية ومع فريق الموظفين لديها. وتولى المركز تنظيم أول معارض منتجات التصدير التركية في الصين وروسيا وإفريقيا، ولا يزال يُنظِّم المشاركة الوطنية التركية في 10 معارض دولية في العام في المتوسط. وبصفته المُنظِّم الوحيد للمعارض الذي يمتلك مركز المعارض الخاص به في القطاع الخاص التركي، يواصل المركز تنظيم المعارض المختلطة من خلال حشد قدراته الرقمية.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

السيدة غوكتشه أجه أوكساي | UNITE Edelman

(0533) 611 54 82 | [email protected] | www.unite.com.tr

 

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!