اخبار الرياضة

بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار  . والان الى التفاصيل.

أعلنت دار المزادات البريطانية “بونهامز” عن بيع المنديل الذي وقع به الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده الأول مع برشلونة عام 2000، مقابل ما يقارب مليون دولار أميركي، وتحديدا نحو 966 ألف دولار أميركي.
تم التوقيع على المنديل آنذاك في أواخر عام 2000 من قبل المدير الرياضي السابق لبرشلونة كارليس ريكساتش ومستشار النقل جوزيب مينجويلا مع الوكيل الأرجنتيني هوراسيو جاجيولي أثناء تناول الغداء في نادي التنس. وذكرت بونهامز أن هذا المنديل غير تاريخ النادي الكتالوني وميسي نفسه، الذي أصبح أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وكان له دور فعال في منح بعض أروع اللحظات الكروية لمليارات المشجعين حول العالم.
​​​​​​​

  

بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار

ملاحظة: هذا الخبر بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيع المنديل الذي استخدمه برشلونة للتوقيع مع ميسي بحوالي مليون دولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!