اخبار شعبنا المسيحي

مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

في الثاني من يونيو عام 2024، أقيم مهرجان الموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي الافتتاحي، تحت شعار “مبارك الرب إلى الأبد”، في متحف تافان للفن الكنسي في موسكو، بجهود مشتركة مع صفحة الأرثوذكسية التوافقية.

ويهدف هذا المهرجان إلى الاحتفال بالتراث الموسيقي الغني للتقاليد المسيحية الشرقية، وتعزيز التفاهم بين الكنائس الأرثوذكسية والشرقية المسيحية.

كان المهرجان جهدًا تعاونيًا بين كل من، أبرشية روسيا وأبرشية الأرمن الرسولية الجديدة في ناختشيفان، ودائرة العلاقات الكنسية الخارجية لبطريركية موسكو، ومعهد الدراسات العليا الكنسي، ومعهد الدراسات العليا والدكتوراه لسانت كيريل وميثوديوس، وبمشاركة ممثلون من كنيسة المشرق الآشورية، والكنيسة القبطية، والكنيسة الإثيوبية، وكنيسة مالانكارا الهندية.

سيقام مهرجان السنوي القادم، عام 2025 في كنيسة القديسة مريم العذراء، التابعة لكنيسة المشرق الآشورية في موسكو، حيث سيتزامن مع مناسبات هامة منها، الذكرى 1700 للمجمع المسكوني الأول، والذكرى الثمانين للانتصار في الحرب العالمية الثانية.

 

موقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم

 

مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي

ملاحظة: هذا الخبر مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاركة كنيسة المشرق الآشورية في روسيا، في المهرجان الأول للموسيقى المقدسة لشعوب الشرق المسيحي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!