اخبار الرياضة

إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين  . والان الى التفاصيل.

خلال مباراة في دوري الدرجة الثانية الألماني بين هانزا روستوك وكايزرسلاوترن، تم القبض على أحد مشجعي الأول بعد دخوله الملعب بهدف الاعتداء على لاعبي الفريق الثاني. سجل راجنار آيس ثلاثية لكايزرسلاوترن، مما أدى إلى الفوز 3-0 على المضيفين هانزا روستوك، الذين كانوا بعشرة لاعبين. وبعد الهدف الثالث لآتشي، اقتحم أحد المشجعين الملعب وتصدى للاعبي كايزرسلاوترن الذين كانوا يحتفلون بجوار الراية الركنية. وتدخل الأمن ودفع المشجع أرضا قبل إخراجه من الملعب. تم تصوير الحادث بالفيديو وتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، ويواجه المعجب الذي تم القبض عليه الآن عواقب قانونية. من جانبه أعرب أتشي عن استيائه، مؤكدا أن مثل هذه التصرفات غير مقبولة. وأصدرت هانزا روستوك اعتذارًا رسميًا إلى كايزرسلاوترن بشأن الحادث.

  

إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين

ملاحظة: هذا الخبر إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إعتقال مشجع بعد دخوله الملعب وإعتدائه على اللاعبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!