أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك؟ .. كيف تقوم بكتم صوتك أو كتم صوت أي شخص آخر في النادي

كيف تفعل ذلك؟ .. كيف تقوم بكتم صوتك أو كتم صوت أي شخص آخر في النادي

قد لا ترغب دائمًا في أن يسمعك الناس ، خاصةً إذا كنت على طريق سريع أو في غرفة مليئة بالآخرين ، لذلك من السهل كتم صوتك في Clubhouse ، وكذلك كتم صوت الأشخاص الذين يتحدثون في غرفة الدردشة الخاصة بك ، ونحن نراقبك خطوات للقيام بكل من استخدام تطبيق iPhone أو Android ، وفقًا لـ Business Insider.

تتطلب كيفية كتم صوتك في Clubhouse كتم صوتك في Clubhouse نقرة واحدة فقط ، عندما تكون متحدثًا في غرفة Clubhouse ، ستظهر أيقونة ميكروفون صغيرة في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك ، وأثناء وجود خط أحمر من خلالها ذلك ، أنت صامت. مع هذا الخط ، سيتم تشغيل الميكروفون. لكتم الصوت أو إلغاء كتمه ، يمكنك الضغط على رمز الميكروفون هذا ، ولا يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك فيها إيقاف تشغيل الميكروفون أو إلغاء كتمه مرة أخرى.

كيفية كتم صوت شخص آخر في Clubhouse. لكتم صوت مكبرات الصوت عند الطلب. لكتم صوت مكبر صوت آخر في Clubhouse ، انقر فوق الرمز الخاص به ، وستظهر معاينة لملف التعريف الخاص به ، وسترى رمز ميكروفون بجوار اسمه ، انقر فوقه لكتم صوته على الفور. سيتلقى الشخص الذي كتمت صوته رسالة سريعة على شاشته تشرح سبب إيقاف تشغيل الميكروفون الخاص به ، ولكن لاحظ أنه يمكنه إعادة التعبير عن نفسه متى شاء ، لذلك إذا كنت تريد كتم صوته بشكل دائم ، فستحتاج إما إلى تحريكه في الجمهور أو طردهم.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك؟ .. كيف تقوم بكتم صوتك أو كتم صوت أي شخص آخر في النادي

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!