اخبار الرياضة

لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة  . والان الى التفاصيل.

أكد بوبكر سومانا، لاعب مازيمبي الكونغولي، أن فريقه قادر على الفوز على الأهلي المصري في القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو. وقال لاعب مازيمبي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “شعرنا ببعض الإحباط بعد التعادل السلبي أمام الأهلي في لقاء الذهاب، لكننا تغلبنا على النتيجة، ونسعى جاهدين للفوز في لقاء الإياب والتأهل لدوري أبطال أوروبا”. نهائي دوري أبطال أوروبا.” .

وأضاف: “مباراة الذهاب كانت في متناول اليد، وكان من السهل الفوز في المواجهة، لكننا لم نكن حاسمين أمام المرمى، ولم نترجم الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف”.

  

لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة

ملاحظة: هذا الخبر لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب مازيمبي يتوعد الاهلي في القاهرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!