اخبار الرياضة

قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار”  . والان الى التفاصيل.

ذكرت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة اجتمع مع لاعبيه في ملعب التدريب صباح اليوم الخميس، بعد أقل من يومين من توديع ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نقلت صحيفة “آس”، فإن تشافي خاطب لاعبيه داخل ميدان التدريب صباح الخميس، وقال فيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار”.

وأضافت الصحيفة: “استمر اللقاء بين تشافي ولاعبيه لمدة 5 دقائق، قبل أن يقرر المدرب إلغاء المران، بعد أن اكتشف أن لاعبيه ليسوا في الحالة الذهنية المناسبة للاستعداد لمباراة الكلاسيكو الأحد المقبل”. الليلة ضد ريال مدريد.”

يُذكر أن ريال مدريد سيدخل مباراة الكلاسيكو بمعنويات عالية، بعد إقصاء حامل اللقب مانشستر سيتي من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح، مساء الأربعاء.

تعرض برشلونة، مساء الثلاثاء، لخسارة مذلة على أرضه أمام باريس سان جيرمان 1-4 في إياب الدور ربع النهائي، ليترك أمله في الصعود إلى منصة التتويج هذا الموسم مقتصرا على الدوري الإسباني، رغم تقدمه في المركز الثامن. نقطة خلف المتصدر ريال مدريد.

 

قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار”

ملاحظة: هذا الخبر قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبيل الكلاسيكو.. تشافي يعترف للاعبيه: “دعونا نلاحق مدريد.. لا أعذار” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!