اخبار الرياضة

انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري  . والان الى التفاصيل.

“أعتقد أننا سنقضي ليلة ممتعة”، بهذه الكلمات طمأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جماهير ريال مدريد قبل المواجهة مع بايرن ميونخ.

يستضيف ريال مدريد فريق بايرن ميونخ، مساء الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بين الفريقين في ألمانيا بالتعادل الإيجابي 2-2، وهو ما سيجعل المهمة صعبة للغاية على الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويمتلك المدرب الإيطالي المخضرم تاريخا طويلا في البطولة الأوروبية، ويجيد التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة، ما يدفعه للحديث عما يدور في ذهنه قبل المعركة المقبلة.

وتشير جميع الصحف المقربة من ريال مدريد إلى أن “أنشيلوتي يميل للعودة للعب بطريقته المعتادة والمتمثلة بنظام (4-1-2-1-2).

ويعتمد صاحب الـ64 عاماً دائماً على التحولات الهجومية، نظراً للسرعة الكبيرة التي يمتلكها من الأطراف عبر الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وقدرتهما على الدخول إلى العمق أحياناً ومنح الظهيرين الفرصة للتحول إلى جناحين. .

ويأتي ذلك على عكس مباراة الذهاب التي اعتمد خلالها أنشيلوتي على طريقة (4-4-2)، مع وجود فينيسيوس والإنجليزي جود بيلينجهام في العمق، مع وجود رودريجو على الجانب الأيسر والأوروجوياني فيدي فالفيردي على اليمين.

إلى ذلك، قرر أنشيلوتي الاعتماد في مباراة الذهاب أمام بايرن على ثنائي ارتكاز يمثله الألماني توني كروس والفرنسي أوريليان شواميني، من أجل الحفاظ على التوازن بين الهجوم والدفاع والحصول على نتيجة إيجابية على ملعب الخصم.

ويميل أنشيلوتي دائما إلى خوض مبارياته الصعبة والحاسمة بأسلوب دفاعي، وهو ما حدث في مناسبات عديدة، آخرها قمة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1/1. -1 التعادل، ومن ثم فاز “الميرنجي” بتذكرة التأهل بركلات الترجيح 4-3.

لكن مع خوض بايرن ميونخ معركته على أرضه وبين جماهيره في مدريد، فمن المتوقع أن يبادر أنشيلوتي إلى الهجوم والاستحواذ على الكرة من أجل التسجيل مبكرا.

وإذا سجل مبكرا، فقد يتخلى أنشيلوتي عن الاستحواذ قليلا ويثبت ثنائيا محوريا في الوسط ويلعب في التحولات، خوفا من استقبال أي هدف يصعب مهمة الفريق.

 

انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي يعتمد “الحرص الدفاعي” بمواجهة البايرن.. خطة مدريد لموقعة البافاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!