اخبار الرياضة

انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي  . والان الى التفاصيل.

أبدى سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر، رضاه عن أداء لاعبيه بعد الفوز الصعب على أودينيزي 2-1 في المباراة التي جرت ضمن الجولة 31 للدوري الإيطالي.

كما أشاد إنزاغي بأداء أودينيزي، قائلاً: “أود أن أهنئ أودينيزي على أدائه الرائع. كانت مباراة صعبة، والخسارة بهذه الطريقة مزعجة”.

وقال إنزاجي: «لقد فزنا بمباراة مهمة. “اللاعبون كانوا مذهلين.”

وأضاف: «حققنا 26 انتصارا من 31 مباراة، رحلة رائعة، والآن علينا أن نبقى واضحين».

ورغم النجاح الذي حققه في الدوري الإيطالي، أبدى إنزاغي بعض الأسف لخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، معتبرا أنه كان من الممكن تحقيق نتائج أفضل في بعض المباريات، لكنه أكد أن الفريق يجب أن ينظر إلى المستقبل ويواصل تحقيق النجاحات. .

إنزاغي راضٍ عن أداء الفريق أمام أودينيزي

  

انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي

ملاحظة: هذا الخبر انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انزاغي راض على اداء الفريق امام اودينيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!