أخبار العراق

طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-11 09:23:31 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في أقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة مستقرة في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى”.

وأضافت أن “يوم الاثنين، الطقس سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً في المنطقة الشمالية، مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في أقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

وأشارت الهيئة إلى أن “طقس الثلاثاء القادم، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ولا تغير بدرجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم، الطقس على العموم سيكون صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية ولا تغير في المنطقتين الوسطى والشمالية من البلاد”.

 

طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالاً وغبار في الوسط والجنوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!