أخبار التكنولوجيا

ميزات انستقرام لمزيد من الأمان (بما في ذلك أدوات إدارة المحتوى)

ميزات Instagram لمزيد من الأمان (بما في ذلك أدوات إدارة المحتوى)

يقدم انستقرام ميزات جديدة لمزيد من الأمان ؛ تعمل ميزة نشاطك ، على سبيل المثال ، على تمكين إدارة المحتوى المحسنة ووصول أوسع إلى أدوات أمان المحتوى لمساعدة المستخدمين على تحسين تجربتهم.

جعل Instagram الآن لوحة القيادة المحدثة متاحة لجميع المستخدمين. تسهل لوحة المعلومات هذه إدارة المحتوى الذي تنشره وتجلب لك تجربة أفضل. تابعني لمعرفة المزيد حول هذه الميزات:

القدرة على إدارة المحتوى على انستقرام

القدرة على إدارة المحتوى على Instagram

كما ترى ، يعد تحديث نشاطك الجديد نظرة عامة على نشاط Instagram الخاص بك ، بما في ذلك مقدار الوقت الذي تقضيه في التطبيق ، والتفاعل مع الآخرين ، وعمليات البحث التي تقوم بها ، والمحتوى الذي تقوم بتحميله.

هنا ، عن طريق حذف المنشورات والمقاطع من خلال عملية مربع اختيار بسيطة ، يمكنك بسهولة إدارة ما يمكن للأشخاص رؤيته في ملف تعريف Instagram الخاص بك. يمكنك أيضًا أرشفة المحتوى الذي قد ترغب فيه ، ولكن لم تعد ترغب في عرضه في ملف التعريف الخاص بك.

هذه طريقة جيدة لإدارة محتوى Instagram وحذف المنشورات التي لم تعد تريدها في حسابك بسهولة ، وبمرور الوقت ستحصل على عرض أكثر اكتمالاً لتحديثاتك ، مما يجعل الإدارة المحسنة أسهل. كما ذكرنا ، قام Instagram بتمكين هذه الميزة المحدثة لجميع المستخدمين.

لحسابات انستقرام المخترقة

لحسابات Instagram المخترقة

واجهة مستخدم الأمان التشيكية الجديدة ، التي تم إطلاقها لأول مرة في يوليو الماضي للمستخدمين الذين تم اختراق حساباتهم ، متاحة الآن لجميع المستخدمين وتقدم المزيد من خيارات الأمان والنصائح المتقدمة في التطبيق.

كميزة أمان إضافية ، في بعض البلدان ، سيكون لدى بعض المستخدمين الآن خيار تمكين المصادقة بخطوتين باستخدام WhatsApp وتوفير خيار أمان متقدم آخر لحسابك.

أخيرًا ، يختبر Instagram طريقة جديدة لمساعدة المستخدمين على استعادة الوصول إلى حساباتهم المقفلة من خلال عملية جديدة تمكن الأشخاص من مطالبة أصدقائهم بمصادقة أنفسهم في التطبيق.

هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك على انستقرام ؟

هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك على Instagram؟

كما ترى ، تتطلب هذه العملية من المستخدمين إدخال كلمة المرور السابقة التي استخدموها للوصول إلى حساباتهم ، مما يساعد في حل كلمات المرور المنسية أو المتغيرة.

يجب على المستخدمين الاتصال باتصالين في التطبيق للتحقق من هويتهم. إذا أكدوا في غضون 24 ساعة أن هذه الاتصالات هي حسابك ، فسيُطلب منك إدخال كلمة مرور جديدة للوصول إليها.

يمكن أن تكون هذه طريقة بسيطة لمساعدة المستخدمين على إعادة الوصول إلى حساباتهم ، وبهذه الطريقة للوصول الآمن تأكد من الحصول على المساعدة من الأشخاص الموثوق بهم الذين تتواصل معهم.

يعد اختبار تسجيل الدخول البديل مثيرًا للاهتمام أيضًا: فهو حاليًا في مرحلة الاختبار الأولية ، ولكنه قد يوفر طريقة أخرى لـ Instagram لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى حساباتهم المقفلة مرة أخرى ، مما تسبب في الكثير من المتاعب للكثيرين.

بشكل عام ، تركز جميع الشبكات الاجتماعية بشكل كبير على خيارات التحكم والأمان المتقدمة ، ولا يزال Instagram يطور هذه الخيارات.

استنتاج

يبذل انستقرام قصارى جهده لجعل المستخدمين يتمتعون بتجربة جيدة في هذا التطبيق. بالنظر إلى التحديثات والميزات الجديدة التي قدمتها ، يمكن التخمين أنها تركز حاليًا على هذه المشكلة! ما رأيك بهذا؟

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!