اخبار الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق  . والان الى التفاصيل.

أكد النادي القيرغيزي عبديش آتا كانت تفوقه وتأهله للنهائي الإقليمي بعد فوزه على تايتشونغ فوتورو من الصين تايبيه خارج أرضه بنتيجة 3-1 في إياب نصف النهائي الإقليمي في كأس الاتحاد الآسيوي 2023. 2024.

وتقدم تايتشونغ فوتورو في الشوط الأول بهدف بنشي إستاما في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد عبديش عطا بثلاثية عبر فرحات موسابكوف (الدقيقة 60)، ومغامد أوزدينوف (الدقيقة 63)، ونورلانبيك ساريكباييف (الدقيقة 81). .

وأكمل تايتشونغ فوتورو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط وين تشيه هاو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين فوز أبديش بنتيجة 5-0، ليتأهل الفريق القيرغيزي إلى النهائي الإقليمي بعد تفوقه بنتيجة 8-1 في مجموع المباراتين.

وينتظر عبدش الفائز من المباراة الثانية التي ستقام غدا بين أوديشا الهندي ونظيره سنترال كوست مارينرز الأسترالي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز سنترال كوست 4-0.

كأس الاتحاد الآسيوي: تأهل عبديش عطا كانت للنهائي الإقليمي

  

كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق

ملاحظة: هذا الخبر كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الاتحاد الآسيوي : تأهل أبديش اتا كانت الى نهائي المناطق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!