اخبار الرياضة

غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا  . والان الى التفاصيل.

أكد البرتغالي جونزالو راموس، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزية فريقه لمواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك. وعلق راموس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «جميع اللاعبين يبذلون مجهودًا كبيرًا في التدريبات. كل لاعب يعرف ما يجب عليه فعله. لدينا الكثير من الثقة والهدوء، ونحن مستعدون للغد ونعرف دورتموند جيدًا».
وسبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في دور المجموعات لهذه النسخة، حيث حسم التعادل في مباراة واحدة، وحقق باريس الفوز في مباراة أخرى.

  

غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا

ملاحظة: هذا الخبر غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غونزاو راموس: جاهزون لمواجهة دورتموند ونعرفهم جيدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!