اخبار الرياضة

تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

علق وكيل أعمال نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، فالديكا ليميتش، على أنباء رحيل اللاعب الكرواتي نهاية الموسم الجاري.

وظهرت منذ ساعات عدة تقارير صحفية إسبانية، تفيد بأن إدارة ريال مدريد قررت عدم تجديد عقد مودريتش، وهو ما يعني رحيله نهاية الموسم.

وقال ليميتش: “حتى الآن لا يوجد شيء واضح بشأن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد، وفي الأسبوع المقبل ستكون الأمور أكثر وضوحًا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “ريال مدريد هو موطن مودريتش، وسنقرر معًا ما هو الأفضل”.

وسبق أن كشف برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني، أن مودريتش سيعلن رحيله عن ريال مدريد، في حال لم يقدم له مسؤولو الميرينجي عرضا، وذلك حتى نهاية مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وذكرت تقارير صحفية أنه مع رحيل مودريتش، سيكون القميص رقم 10 في انتظار الوافد الجديد كيليان مبابي، الذي أعلن منذ ساعات رحيله عن باريس سان جيرمان.

 

تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعليق جديد يخص مصير مودريتش مع ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!