اخبار شعبنا المسيحي

للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2023، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، جولة تفقدية زار فيها المؤسسات التربوية والدينية في محافظة كركوك، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 كانون الثاني 2023. رافقه في زياراته السيد رمزي كمليل مسؤول شعبة والسيد منهل الياس مسؤول شعبة التصميم والوسائل التعليمية في المديرية العامة للدراسة السريانية والسيد منير جلال مدير قسم الدراسة السريانية قي تربية كركوك.

استهل السيد ججو جولته التفقدية بزيارة المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية، حيث زار ثانوية مار افرام السريانية للبنين والتقى فيها السيد نبيل دانيال مدير الثانوية، بعدها زار ثانوية عشتار للبنات والتقى فيها السيدة ميرفت الويس مديرة الثانوية ومدرسات اللغة السريانية ، كما وزار السيد ججو مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية والتقى فيها السيد هيثم اسحاق مدير المدرسة ومدرسي اللغة السريانية وكذلك زار مدرسة بهرا الابتدائية والتقى فيها السيدة بأن ثمين مديرة المدرسة، وزار ايضا مدرسة مريم العذراء.

واطلع المدير العام خلال جولته التفقدية ولقائه مع ادارات المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية على سير الامتحانات في المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية إضافة إلى الاطلاع على سير التعليم فيها وعلى احتياجات المدارس وكوادرها.

بعدها اجرى السيد ججو زيارة لمديرية تربية محافظة كركوك والتقى فيها السيد عبد علي حسين مدير عام تربية كركوك، وبحث معه اثناء اللقاء سبل تطوير اليات التعاون المشترك بين المديريتين وكذلك دعم قسم الدراسة السريانية وتحقيق متطلباته.

كما وزار السيد ججو ايضا قسم الدراسة السريانية في تربية محافظة كركوك، والتقى السيد منير جلال عزيز مدير القسم وكذلك موظفي القسم وجرى الحديث والنقاش خلال الزيارة حول تنفيذ المهام والنشاطات ومتابعة المدارس السريانية في المحافظة.

وفي اليوم ذاته اجرى المدير العام للدراسة السريانية زيارة الى مطرانية الكلدان في كركوك والتقى فيها سيادة المطران د. يوسف توما راعي الابرشية وكذلك اجرى زيارة الى كنيسة مريم أم الرحمة في منطقة سيكانيان والتقى فيها الأب اياد صليوا، وجرى الحديث خلال زيارات الكنائس حول التعاون المشترك بين المديرية العامة والكنسية وذلك لدعم قسم الدراسة السريانية في تربية كركوك في تنفيذه للنشاطات واداء المهام.

 

للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للاطلاع على سير التعليم واداء الامتحانات السيد عماد ججو يزور المدراس السريانية في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.