اجتماعيات

لقطات من ألأحتفال الذي أقامته جمعية مارميخا في مدينة ويندزر/ كندا على حدائق كنيسة مار شربل

الكاتب: Dr. George Mansor
 
 
لقطات من الأحتفال الذي اقامته جمعية مار ميخا الأجتماعية . ونزر – كندا ضمن النشاط الترفيهي لموسم الصيف بتاريخ 14 تموز  وعلى  حدائق كنيسة مار شربل المارونية في مدينة ونزر الكندية ، وبمشاركة الفنانين سوسن النجار و ايقيل دكَالي و فراس حنا ، حضر الحفل جمهور كبير من أبناء جاليتنا الكرام واستمر الغناء ورقصات الدبكة التراثية الى منتصف الليل حيث أمضىينا ساعات متواصلة من البهجة والسرور و كان لأطفالنا الأعزاء نصيب في برنامجنا اضافة الى العديد من الجوائز المقدمة من قبل داعمي جمعيتنا ونحن بدورنا نقدم لهم جزيل الشكر والأمتنان

جمعية مار ميخا الاجتماعية ويندزر/ كندا
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.