أخبار العراق

التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة التربية، اليوم الإثنين، (13 ايار 2024) المباشرة بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا داخل العراق.وذكر بيان للوزارة، تلقته “بغداد اليوم”، ان “وزارة التربية/المديرية العامة للعلاقات الثقافية/مديرية الإجازات الدراسية، باشرت بمنح كتب عدم الممانعة للمقبولين لاشغال المقاعد الدراسية (الماجستير والدكتوراه والدبلوم العالي) للعام الدراسي 2024 -2025 من منتسبي الوزارة والمديريات العامة للتربية في عموم العراق والحاصلين على درجات مفاضلة تؤهلهم لاشغال المقاعد الدراسية في التخصصات العلمية والإنسانية كافة وحسب الخطة العامة للقبول.للإطلاع على أسماء المقبولين في المحافظات.. أضغط هنــــــــــــا

 

التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا

ملاحظة: هذا الخبر التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!