اخبار الرياضة

فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند  . والان الى التفاصيل.

حقق البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، رقما قياسيا مميزا خلال المباراة أمام بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في معقل الفريق البافاري “أليانز أرينا”.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفين لريال مدريد في المباراة.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن فينيسيوس جونيور هو اللاعب الأكثر إسهاما في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2021-2022، برصيد 31 هدفا.

ويتفوق فينيسيوس على كيليان مبابي (28 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي (25 هدفا)، وإيرلينج هالاند (23 هدفا)، وكريم بنزيما (22 هدفا).

عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين أمام بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة (2-2)، مساء الثلاثاء.

 

فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند

ملاحظة: هذا الخبر فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فينيسيوس يحقق رقما مميزا ويتفوق على مبابي وهالاند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!