أخبار العراق

تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشفت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة (3 آيار 2024)، عن حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين، فيما توقعت تراجع الحالة المطرية تدريجياً بدءاً من الغد في المنطقتين الوسطى والجنوبية.وقال مدير إعلام هيئة الأنواء الجوية عامر الجابري في تصريح تابعته “بغداد اليوم”، إن “من خلال قراءتنا للخرائط الطقسية فإنه اعتبارا من اليوم بدء انحسار المنخفض الجوي القادم من البحر الأحمر وسيخف تدريجيا فيما ستكون الأجواء ما بين غائمة إلى غائمة جزئياً غداً وبعد غد في المنطقتين الوسطى والجنوبية وستتراجع الحالة المطرية ويكون الهطول بمناطق متفرقة وليس بعموم المناطق كما حدث مع بدء تأثير المنخفض الحالي”.وأضاف، “أما المنطقة الشمالية فسيستمر سقوط الأمطار على مدار اليومين المقبلين”.وعن حالة الطقس في شهر آيار، أوضح الجابري إن “التوقعات تشير إلى احتمالية استمرار حالة عدم الاستقرار بالطقس وربما يعود تساقط الأمطار”، مشيراً إلى أن “التوقعات كانت تشير إلى أن الأمطار ستنحسر في نهاية آذار لكن عدم استقرار حالة الطقس سمحت باستمرارها الشهر الجاري”.

 

تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على حالة الطقس في العراق خلال اليومين المقبلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!