اخبار شعبنا المسيحي

الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في دورتها الصيفية لتعليم اللغة الارمنية بالاضافة الى منهاج منظم في دروس الرسم وتعليم الاغاني الارمنية بوجود كادر تدريسي متخصص لكل الدروس بالاضافة الى كادر متخصص في تعليم لغة الام الارمنية. وقُسم التلاميذ الى ثلاث فئات، الفئة الاولى من عمر٤-٦ والفئة الثانية من عمر٧-١٠ والفئة الثالثة من عمر ١١-١٥. وبوجود باص خاص ينقل الطلاب.

 

الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل

ملاحظة: هذا الخبر الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجمعية الثقافية الارمنية تبدء دورتها الصيفية فى تعليم اللغة الام – أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!