اخبار الرياضة

ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري السعودي تستهدف ثنائي مانشستر يونايتد كاسيميرو وبرونو فيرنانديز من أجل ضمهما خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “ذا تيليغراف” البريطانية، فإن الأندية السعودية تستعد لتقديم عروضها للبرازيلي كاسيميرو عند افتتاح فترة الانتقالات الشهر المقبل.

وأضافت أن هناك اهتماماً أيضاً بزميله البرازيلي برونو فيرنانديز، رغم أن هذه الصفقة تعتبر أقل احتمالاً بكثير، لكن يتم مناقشتها داخل الدوري السعودي.

وبحسب الصحيفة، فمن المتوقع أن يتم إبرام ما يصل إلى 10 عقود هذا الصيف مع نادي النصر، الذي يضم كريستيانو رونالدو، الأكثر ارتباطاً بكاسيميرو.

وأكدت الصحيفة أن المناقشات تجري أيضًا لضم أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، وكذلك إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، كما أن هناك اهتمامًا أيضًا بلاعب ليفربول محمد صلاح وكيفن دي بروين.

ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي

  

ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثنائي مانشستر يونايتد مستهدف من أندية الدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!