اخبار الرياضة

ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن …

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن …  . والان الى التفاصيل.

أشاد نجم المنتخب البرازيلي ولاعب برشلونة السابق ريفالدو بمهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق الكتالوني في الفترة الحالية، وأوضح أن الفريق الكتالوني قادر على تعويض رحيل نجم برشلونة في الفترة المقبلة.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: “ليفاندوفسكي مهاجم رائع، لكنه كبير في السن بالفعل وهذا عامل مهم. في عهدي، عندما كان عمرك 30 عامًا، كان النادي يفكر في إمكانية بيعك ووضعك في السوق.

وأضاف: “في الوقت الحاضر، يتم التعاقد مع لاعبين أكبر سنًا، تبلغ أعمارهم 36 أو 37 عامًا. ومع ذلك، على الرغم من أن ليفاندوفسكي موجود في النادي لمدة موسمين فقط، فإن برشلونة يحتاج إلى الألقاب والجماهير تريد رؤية فريق أقوى في هذين الموسمين. .

  

ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن …

ملاحظة: هذا الخبر ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن … نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن …

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم عظيم ولكن … . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!