اخبار عربية وعالمية

بالفيديو: طائرة تنجو من كارثة في مطار إسطنبول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو: طائرة تنجو من كارثة في مطار إسطنبول  . والان الى التفاصيل.

كاد مطار إسطنبول أن يشهد حادثاً مروعاً، بعد هبوط طائرة شحن من طراز بوينغ 763 تابعة لشركة فيديكس للشحن الجوي دون فتح عجلاتها الأمامية، بسبب خلل في جهاز الهبوط الأمامي.

وكانت الطائرة في رحلة قادمة من باريس إلى إسطنبول، عندما واجهت مشكلة في جهاز الهبوط الأمامي، بحسب معلومات حصلت عليها وكالة الأناضول.

ورغم العطل، تمكن طاقم الطائرة من التواصل مع برج المراقبة في مطار إسطنبول وطلب الإذن بالهبوط، مستخدمين جسم الطائرة الموجود على أرضية المدرج.

واستجابت إدارة المطار على الفور واتخذت الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية الهبوط، حيث أرسلت فرق الإنقاذ والإطفاء إلى المدرج استعداداً لأي طارئ.

اسطنبول هافاليماني’nda bir kargo uçağı iniş yaparken ön iniş takımı açılmadı، uçak gövdesi üzerine iniş yaptı.#اسطنبول pic.twitter.com/4tyZ1ge6A0

– كيمسيسيز هابر (@ kimsesizhaber) 8 مايو 2024

ورغم التحديات، تمكن الطيار من الهبوط الآمن دون فتح العجلات الأمامية، حيث اصطدم جسم الطائرة بأرضية المدرج، ونجح الطاقم في الخروج من الطائرة دون وقوع أي إصابات تذكر.

ولا يزال العمل جارياً على سحب الطائرة من المدرج الذي تم إغلاقه مؤقتاً، فيما تتواصل التحقيقات لتحديد أسباب الخلل وتقييم تداعيات الحادث على سلامة الرحلات المستقبلية.

 

بالفيديو: طائرة تنجو من كارثة في مطار إسطنبول

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو: طائرة تنجو من كارثة في مطار إسطنبول نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!