اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

استقبل المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو، وفدا ضم السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية وعدد من موظفي القسم، وذلك صباح يوم الاربعاء الماوفق 23 آب 2023 في ديوان المديرية في بغداد.

وجرى البحث والنقاش خلال اللقاء حول ضرورة استحصال الدرجات الوظيفية بصفة عقد لسد النقص في الكوادر التعليمية والتدريسية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في بغداد.

كما تطرق الحديث خلال اللقاء حول تنفيذ الاجراءات الخاصة بمتابعة البرنامج الحكومي من تفعيل دور الاعلام واقامة الندوات والدورات التوعوية في المديرية العامة واقسامها وفي المدراس فيما يخص النزاهة ومكافحة الفساد. كذلك اقامة الدورات التطويرية في اللغة السريانية والندوات الثقافية والعلمية والتي تسعى المديرية من خلال اقامتهم الى تطوير امكانات الكوادر التعليمية والتدريسية في المدراس وامكانات موظفي المديرية والاقسام التابعة لها.

 

السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يستقبل وفداً من قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!