اخبار عربية وعالمية

انتشال عشرات الجثث من إحدى مقابر مجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتشال عشرات الجثث من إحدى مقابر مجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وارتفع عدد الجثث التي انتشلتها طواقم الإنقاذ والإسعاف إلى 283 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية في مجمع الناصر الطبي، بعد انسحاب الاحتلال من مدينة خانيونس جنوب قطاع غ*ز*ة.

وبحسب مصادر ووسائل إعلام، فإن طواقم الإنقاذ انتشلت اليوم جثث 73 شهيداً من إحدى المقابر الجماعية في مستشفى ناصر الطبي، مشيرة إلى أن غالبية الجثث تعود لمواطنين من مختلف الفئات والأعمار، ق*ت*لتهم قوات الاحتلال واعتقلتهم. دفنهم بشكل جماعي في الداخل.

وأكدت المصادر ذاتها أن العدد الأكبر من هؤلاء الشهداء هم من النساء والأطفال، حيث تعمدت قوات الاحتلال تجريف عشرات الجثث ودفنها قبل انسحابها من أي منطقة في قطاع غ*ز*ة، مشيرة إلى أن نحو 2000 فلسطيني اختفوا جراء المجازر التي ارتكبتها. من قبل قوات الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة في غ*ز*ة، في حصيلة غير نهائية، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34151 غالبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 77084 جريحاً.

المصدر: وكالات

 

انتشال عشرات الجثث من إحدى مقابر مجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر انتشال عشرات الجثث من إحدى مقابر مجمع ناصر الطبي بغ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!