أخبار العراق

الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكدت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، (30 نيسان 2024)، أن الحالة المطرية الحالية ستستمر لمدة 3 أيام بحسب المعطيات الحالية، محذرة من “سقوط حالوب وحصول سيول ببعض المناطق”.وقال مدير إعلام هيئة الأنواء عامر الجابري للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن “تأثير المنخفض الجوي القادم من البحر الأحمر ما زال مستمراً وأثر على البلاد بتساقط الأمطار المتوسطة الشدة إلى الغزيرة مع انخفاض درجات الحرارة”.وأضاف، أن “الحالة المطرية بحسب المعطيات الحالية ستستمر لمدة 3 أيام وتؤثر على عدة مناطق من البلاد” محذراً من “احتمالية حصول سيول في الشريط الحدودي شرقي البلاد واحتمالية سقوط البرد (الحالوب) بعدد من المناطق”.وتابع، أن “توقعات المتنبئين الجويين في الهيئة تشير إلى أن المنخفض سينحسر ابتداءً من يومي الجمعة والسبت المقبل وفي حال حصول تغييرات سنصدر تقريراً جديداً”.

 

الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!