أخبار التكنولوجيا

كيفية تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر

فودافون فليكس هو نظام باقات مدفوعة مقدمًا تقدمه فودافون مصر. يوفر للعملاء المرونة لتخصيص استخدامهم واختيار طريقة الدفع التي تناسبهم. يحتوي نظام فليكس على باقات متنوعة تتراوح من 80 جنيه مصري وحتى 200 جنيه مصري. الباقة الأكثر شيوعًا هي Flex 30، والتي توفر للعملاء 1100 فليكس، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاشتراك في ميزة Flex Family التي توفر لهم دقائق إضافية ووحدات مرنة لمدة ثلاثة أشهر. تم إطلاق نظام Flex من شركة Vodafone مؤخرًا وهو أحد أشهر الباقات مسبقة الدفع.

كيفية تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر مجانا

لتحويل فليسكات لفوادفون إلى رقم آخر اتبع الخطوات التالية:

1. اطلب رمز النجمة # 60 * واضغط على زر الاتصال لمعرفة تفاصيل عدد الفليكسات التي قمت بتحويلها.
2. اختر عدد الفليكسات التي ترغب في تحويلها. يمكنك تحويل 50 فليكس بـ 50 قرش، 100 فليكس بـ1 جنيه، 150 فليكس بـ 1.5 جنيه، 200 فليكس بـ 2 جنيه، أو 250 فليكس بـ 2.5 جنيه.
3. تأكد من أن لديك فليكسات كافية في الحزمة الخاصة بك لإكمال التحويل.
4. أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستلم وقم بتأكيد التحويل.
5. سوف يتلقى المتلقي فليكسات، وسوف تنتهي مع انتهاء حزمة المرسل في الوقت المحدد.
6. للخروج من خدمة فليكسات اتصل على 800.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.