أخبار التكنولوجيا

كيفية التحميل من Spotify (للكمبيوتر والجوال)

يمكنك التحميل بسهولة من Spotify باستخدام Premium Spotify أو الحيل الخاصة. يتمتع Spotify Premium بالعديد من الفوائد ، ولكن الأهم هو القدرة على الاستماع إلى الأغاني في وضع عدم الاتصال. عن طريق تنزيل الألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست ، يمكنك تقليل كمية البيانات التي تستخدمها كل شهر والتأكد من أن لديك دائمًا ما تستمع إليه – حتى في وضع عدم الاتصال.

إذا كنت ترغب في تنزيل أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال ، انضم إلينا.

1- كيفية التنزيل من Spotify على الكمبيوتر

إذا كان لديك اشتراك Premium ، فيمكنك بسهولة تنزيل الأغاني على سطح المكتب. يوجد قيد واحد فقط: لا يمكنك تنزيل الأغاني بشكل منفصل. يجب عليك إما تنزيل ألبوم كامل أو حفظ أغنية واحدة في قائمة التشغيل ثم تنزيلها في وضع عدم الاتصال. لحسن الحظ ، البودكاست ليس كذلك. يمكنك تنزيل كل حلقة على حدة.

ما عليك سوى تمكين خيار “تنزيل” ليتم تنزيل قائمة التشغيل تلقائيًا في وضع عدم الاتصال.

بعد تنزيل قوائم التشغيل التي تختارها ، افتح برنامج Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق “ملف” في الزاوية اليسرى العليا. حدد وضع عدم الاتصال لتشغيل قوائم التشغيل مع الأغاني دون الوصول إلى شبكة Wi-Fi.

C: \ Users \ MSA \ Downloads \ c017eb2632f42e37.png

تظهر دائرة خضراء بها سهم بجوار قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست التي تم تنزيلها بنجاح. خيار تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل غير متاح حاليًا لمشغل الموسيقى الخاص بك.

2- كيفية التنزيل من Spotify على هاتفك أو جهازك اللوحي

تشبه خطوات تنزيل Spotify على هاتفك ما ورد أعلاه. انتقل إلى قائمة التشغيل التي تريدها وقم بتشغيل الزر “تنزيل”.

بمجرد اكتمال تنزيل الموسيقى ، انتقل إلى Spotify على هاتفك أو جهازك اللوحي وانقر فوق الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من مكتبتك. قم بتشغيل زر وضع عدم الاتصال. يمكن الآن الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك في وضع عدم الاتصال.

الجانب السلبي الوحيد هو التنزيل على هاتف التخزين. إذا كان لديك بالفعل الكثير من الصور والتطبيقات المخزنة ولم يكن لديك مساحة كافية ، فقد لا يكون هذا الخيار مناسبًا لك.

كيفية تنزيل الموسيقى من Spotify

إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه من قبل ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن الأغاني لم يتم تخزينها فعليًا على هاتفك – على الأقل بتنسيق يتيح لك مشاركتها مع صديق أو تشغيلها في تطبيق آخر. ينطبق. هذا لأن Spotify يقوم بتشفير البيانات وتخزين جميع الأغاني في التطبيق – وهذا يقلل من عدد النسخ غير القانونية.

لتحويل أغاني Spotify إلى MP3 ، تحتاج إلى تنزيل برنامج مثل MP3itnow يتيح لك تسجيل الأغنية يدويًا أو استخدام موقع ويب يقوم بكل الأعمال نيابة عنك.

تشبه عملية تنزيل أغنية من Spotify باستخدام المحول ما تفعله لتنزيل أغنية من SoundCloud. أولاً ، انسخ رابط الأغنية إلى الحافظة الخاصة بك.

بعد فتح محول MP3 ، انسخ رابط الأغنية في مربع البحث أو اكتب تفاصيل الأغنية يدويًا في أسفل الصفحة.

أحيانًا لا يعمل رابط URL ، لذلك عليك إدخال اسم الأغنية والمغني ، وهذا سينقلك إلى صفحة فارغة ثم تنزيل الأغنية على MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!