أخبار التكنولوجيا

كيفية أنشاء حساب تيك توك وطريقة عمل أول فيديو لك على TikTok؟

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك كيفية إنشاء فيديو في تيك توك. ابقى معنا.

ما هو تيك توك؟

تيك توك هي شبكة اجتماعية شهيرة بدأت في عام 2016 وهي متوفرة أيضًا على أجهزة أندرويد و ابل . على هذا النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم مع الآخرين ، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الموسيقى ، وكذلك الإعجاب والتعليق والمشاركة وإنشاء المحتوى الخاص بهم. حصل التطبيق على أكثر من مليار عملية تنزيل بحلول نهاية عام 2021 ، كما تم اختياره كأفضل تطبيق مجاني على متجر جوجل، وأفضل تطبيق ترفيهي على متجر تطبيقات ابل.

أنشاء حساب تيك توك

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، يجب عليك إنشاء حساب في تيك توك . يمكنك استخدام معلومات رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو فيسبوك أو ابل أو جوجل أو تويتر  لإنشاء حساب على هذه المنصة.

أدخل معلوماتك ، وحدد اهتماماتك ، وحدد أيضًا ما إذا كنت تريد تلقي الإشعارات أم لا. بدلاً من إنشاء كلمة مرور ، سيرسل لك تيك توك رمزًا عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني للتحقق من هويتك. من خلال التمرير السريع على هذه الشبكة الاجتماعية ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو العشوائية المخصصة لك.

كيفية استخدام تيك توك

على يمين الفيديو الذي تم عرضه توجد عدة رموز. أعلاه ، سترى صورة الملف الشخصي للشخص الذي يملك الفيديو. من خلال لمس صورة الملف الشخصي لهذا الشخص أو التمرير سريعًا جهة اليسار وتحديد “متابعة” ، يمكنك متابعة مالك هذا الفيديو. أسفل الزر “متابعة” ، يمكنك التمرير لأسفل ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو لهذا الشخص.

يجب أن تلمس رمز “القلب” لإبداء الإعجاب بالفيديو ورمز “المحادثة” للتعليق ورمز “السهم” للمشاركة. يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا الصوت من خلال لمس رمز الألبوم أدناه.

المس “الصفحة الرئيسية” للعودة إلى مقاطع الفيديو الترند في تيك توك (حسب اهتماماتك). يمكن أن يؤدي لمس “اكتشاف” أيضًا إلى كتابة كلمة أو عبارة في شريط البحث والعثور على مقاطع الفيديو ذات الصلة وتصفيتها حسب الشعبية أو موسيقى الخلفية أو علامات التصنيف.

بالذهاب إلى “Inbox” ، يمكنك العثور على جميع رسائلك وإعلاناتك ، ومن خلال لمس “Me” ، يمكنك العثور على ملف التعريف الخاص بك وتعديله. من خلال لمس “تعديل الملف الشخصي” ، يمكنك تغيير الاسم أو تحميل صورة للملف الشخصي أو إضافة سيرة ذاتية أو الاتصال بحسابك على YouTube و Instagram.

7 خطوات لأنشاء فيديو في تيك توك

1. المس إنشاء فيديو تيك توك

المس إنشاء فيديو تيك توك

للبدء ، انقر على رمز “+” أسفل الشاشة.

سيؤدي هذا إلى فتح قائمة إنشاء الفيديو لك.

2. حدد طول الفيديو

حدد طول الفيديو

في هذه الشبكة الاجتماعية ، يبلغ طول مقاطع الفيديو 15 أو 60 ثانية. حدد أحد هذه الخيارات.

3. تسجيل أو تحميل مقطع فيديو

تسجيل أو تحميل مقطع فيديو

عن طريق لمس الأيقونة الحمراء الكبيرة ، يمكنك تسجيل الفيديو مباشرة من خلال التطبيق. يؤدي لمس هذا المفتاح إلى بدء عملية التسجيل وإيقاف التسجيل عندما ترفع إصبعك. عن طريق لمس هذا المفتاح مرة أخرى ، يمكنك لصق الفيديو التالي في الفيديو السابق.

يجب عليك لمس العلامة الحمراء بعد التسجيل.

من خلال لمس الزر “تحميل” على اليمين ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها بالفعل.

4. أضف موسيقى إلى مقاطع فيديو تيك توك

من خلال تحديد علامة التبويب “الأصوات” في الجزء العلوي من الصفحة ، يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بهذه الشبكة الاجتماعية. يمكنك الوصول إلى المزيد من الموسيقى عن طريق لمس خيار “المزيد”.

5. إضافة المؤثرات الخاصة

في علامة التبويب “التأثيرات” ، يمكنك إضافة تأثيرات بصرية وتأثيرات انتقالية بالإضافة إلى تأثيرات الوقت مثل الحركة البطيئة.

بعد إضافة التأثير المطلوب ، يمكنك العودة إلى نافذة التعديل بلمس “حفظ”.

6. أضف وصفًا

أضف وصفًا

بعد ذلك ، من خلال لمس “التالي” ، يمكنك الانتقال إلى صفحة الوصف ونتيجة لذلك ، يمكنك إضافة نص أو علامات تصنيف أو وضع علامة على أصدقائك.

لتحديد الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك ، يجب عليك تحديد خيار “تحديد الغلاف”. ثم تحتاج إلى حفظ التغييرات. حتى الآن ، يمكنك الرجوع وإجراء تغييرات متنوعة على مقطع الفيديو الخاص بك.

7. مشاركة الفيديو

الخطوة الأخيرة في إنشاء مقطع فيديو في تيك توك هي مشاركته. هنا يمكنك تحديد من يمكنه مشاهدة الفيديو الخاص بك. هل التعليقات مسموح بها وما إذا كان يمكن للآخرين استخدام الفيديو الخاص بك في Duet أو Stitch أم لا. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الخاص بك تلقائيًا على حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك.

عند الانتهاء ، حدد “نشر” ويمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك على تيك توك.

سيتم إخطارك عند اكتمال عملية التحميل. إذا حددت علامة التبويب “أنا” ، فيمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك أسفل صورة ملفك الشخصي .

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.