اخبار الرياضة

دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف  . والان الى التفاصيل.

تحدث دانييلي دي روسي، مدرب روما، عن المباراة المرتقبة أمام باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال دي روسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “نحن متحمسون وسعداء لأننا سنعيش ليلة أخرى لا تنسى مع جماهيرنا. لن تكون مواجهة سهلة، يجب أن نكون أقوياء دائمًا. نحن نعيش حاليًا مرحلة نطارد فيها الجميع، والجميع في حالة جيدة”.

وتابع: “الحالة الذهنية لباير تثير الخوف. إنه فريق لا يخسر أبدا ويشعر بأنه لا يهزم. الفريق الذي يسجل 20 هدفا بعد 90 يعني أنه يتمتع بقلب قوي ومعرفة تكتيكية ويمتلك لاعبين ذوي جودة عالية. في غضون عامين”. لقد تمكنوا من الفوز في ألمانيا والوصول إلى “نصف نهائي الدوري الأوروبي”. لا يهم كثيرًا سواء كنت تلعب على أرضك أم لا، الشيء المهم هو السلوك. الفوز بالجولة الأولى يساعدك على التأهل للمباراة الثانية”.

وأتم: “سمالينج ولوكاكو في حالة جيدة وسيكونان في القائمة”.

ترجمة محمد بزي.

  

دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف

ملاحظة: هذا الخبر دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي روسي: الحالة الذهنيّة لليفركوزن تثير الخوف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!