أخبار التكنولوجيا

كيفية إيقاف تشغيل علامات تبويب جوجل كروم على نظام أندرويد

في الإصدار الجديد من جوجل كروم للأندرويد ، تمت إضافة ميزة جديدة لإدارة علامات التبويب الخاصة بك ، والتي يمكنك من خلالها فتح مجموعة علامات تبويب وإنشاء علامات تبويب خاصة بك في كل مجموعة. لكن من المحتمل أن المستخدم لا يحب هذه الميزة ويريد إيقاف تشغيلها ، في هذه المقالة نشرح لك كيفية إيقاف تشغيل مجموعة علامات التبويب.

كما تعلم ، يمكنك الوصول إلى هذه الميزة عن طريق تحديث Google Chrome على هاتفك المحمول. لذلك إذا قمت بتحديث Google Chrome وتريد إيقاف تشغيل مجموعة علامات التبويب ، فيجب عليك القيام بما يلي.

على الرغم من أن مجموعة Tab هي ميزة رائعة ومفيدة ، إلا أنها قد تجعلك تشعر بالارتباك بعد سنوات من العمل مع إصدار Google Chrome القديم. إذا كانت لديك هذه المشكلة ، فلا داعي للقلق على الإطلاق ، فإن إيقاف تشغيل خيار مجموعة علامات التبويب في Google Chrome أمر بسيط للغاية ويمكنك استعادة كل شيء إلى حالته السابقة بثلاث نقرات بسيطة.

إيقاف تشغيل مجموعات علامات التبويب في جوجل كروم

  • في شريط بحث Google Chrome ، اكتب “chrome://flags/#enable-tab-grid-layout”
  • في قسم Tab Grid ، انقر فوق القائمة المنسدلة وقم بتمكين خيار Disable (تعطيل)
  • أخيرًا ، انقر فوق زر إعادة التشغيل

قم بإيقاف تشغيل مجموعة علامات التبويب

يمكنك ببساطة إيقاف تشغيل خيار مجموعة علامات التبويب ويمكنك استخدام Google Chrome مرة أخرى بنفس المظهر كما كان من قبل. لاحظ أنه لإرجاع مجموعة علامات التبويب ، ما عليك سوى اتباع الإرشادات أعلاه مرة أخرى وتغيير خيار Disabled (معطل) إلى الخيار Default في شريط الأدوات المنسدل.

لقد قمت الآن بتعطيل ميزات Google Chrome الجديدة التي تمت إضافتها مع هذا التحديث الجديد تمامًا. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزات وقم فقط بتعطيل خيار مجموعة علامات التبويب ، فاتبع الإرشادات أدناه.

  • أولاً ، كرر نفس التعليمات كما في السابق ، ولكن في شريط التمرير Tab Gird Layout ، حدد تمكين.
  • ثم اكتب “chrome://flags/#enable-conditional-strip” في شريط بحث Google Chrome.
  • في قسم شريط علامة التبويب الشرطي ، انقر فوق شريط التمرير وحدد تعطيل
  • أخيرًا ، انقر فوق إعادة التشغيل

بعد اتباع هذه الإرشادات ، سيتم إنشاء تصميم علامة تبويب جديدة ، لكن مجموعة علامات التبويب لم تعد موجودة في شريط الأدوات. لسوء الحظ ، يبدو أن هاتين السمتين مرتبطان ارتباطًا وثيقًا.

نأمل أن تجد هذه التعليمات مفيدة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!