اخبار منوعة

موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 02:24:07 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان بهاء سلطان، لإحياء حفل غنائي جديد، ضمن حفلات مهرجان “ليلة عمر” الغنائي في الكويت، على مسرح كويت أرينا، بمشاركة الفنان تامر عاشور والفنان عايض يوسف، بحيث وسيكون الحفل مشابهاً لحفل العام الماضي الذي شارك فيه الثلاثي معًا على نفس المسرح. .

حفل بهاء سلطان في مهرجان ليلة عمر

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت 5 مايو 2024 على مسرح كويت أرينا. وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً ويستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الكويت. يُسمح للجميع بالحضور والدخول إلى مكان الحفل ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً

بهاء سلطان

أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان

أعلنت إدارة كويت أرينا عن أسعار تذاكر حفل الفنان بهاء سلطان، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر بمشاركة تامر عاشور وعايض يوسف، حيث تبدأ أسعارها من 40 دينار كويتي للفئة البرونزية، وترتفع حسب فئة التذكرة، ليصل الحد الأقصى لسعرها إلى 180 دينار كويتي لفئة VIP. .

المطرب بهاء سلطان

اخر اعمال بهاء سلطان

وكان آخر أعمال بهاء سلطان، إطلاقه أغنية “مرتهناش” بالتعاون مع الشاعر هاني رجب وألحان إسلام معز، ومدير الإنتاج ماجد سليمان.

وتقول كلمات أغنية “لا نتحرك” لبهاء سلطان: “أصعب شيء في حياتك هو البعد عن أي شخص. لو كانت المسافة رجلاً لق*ت*لته وخلاص. لو كان البعد راحة لاسترخينا ونسينا. بس احنا من فترة نيام والدموع في عيوننا ومش ​​مرتاحين ولا الناس البعيدين مرتاحين معنا”. ولن يأتي أحبابنا يوم ننسى فيه . هذا هو الافتقار إلى الراحة التي فُرضت علينا. نحن لا نشعر بالراحة، ولا الأشخاص الذين جاءوا من بعدنا يشعرون بالراحة من بعدنا. ولا حبايبنا هيجي يوم بننسانا فيقولوا هننسى بس بجد مش هننسي. “النهاية دائمًا تأتي عكس ما نتمناه، بعد أن تعدل حياتك حسب الشخص الذي أنت معه.” .

إقرأ أيضاً حفل بهاء سلطان في الكويت.. تعرف على الموعد والتفاصيل

“لا نسمح لنا”.. بهاء سلطان يقترب من 400 ألف مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

محمد جمعة يغني لبهاء سلطان في برنامج “مع خيري” (فيديو)

 

موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

ملاحظة: هذا الخبر
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!