اخبار منوعة

صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-01 22:40:08 . والان الى التفاصيل.

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد رحلة موسيقية وفنية كبيرة ومؤثرة.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن “الموسيقار الكبير حلمي بكر نجح باقتدار في نقش اسمه في عالم الموسيقى وقدم مئات الأعمال التي تعتبر إرثا عظيما سيبقى خالدا في ذاكرة السينما، المسرح والإذاعة والتلفزيون، وكذلك في مجال الغناء والاستعراض، وسيظل شخصه وفنه علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني”. ».

الموسيقار حلمي بكر

جدير بالذكر أن الموسيقار الكبير حلمي بكر قدم مئات الألحان لكبار النجوم منهم وردة، نجاة، علياء التونسية، عزيزة جلال، ليلى مراد، محمد رشدي، أصالة، محمد الحلو، مدحت صالح، علي الصادق. حجار، وسميرة سعيد. كما قدم الموسيقار حلمي بكر الموسيقى التصويرية والألحان لمجموعة كبيرة من أشهر الأعمال مثل موسيقى… المنطقة الشرقية، سيدتي الجميلة، فوازير أم العارف والخاطبة، وعروستي لنيللي، فوازير حول العالم لشريهان، وفوازير فتوطة لسمير غانم، وألف ليلة لإيمان الطوخي.

كما قدم حلمي بكر عشرات الألحان لأهم الأفلام منها السيد الأخير، صراع العشاق، مع تحيات أستاذي العزيز، رجل فقد عقله، أخواته البنات، حياتي عذاب، فرقة المرح، جفت الدموع، رضا بوند، الزوج الأعزب، المليونير المزيف، أنت الذي ق*ت*لت البابايا. ، ماجا

ثلاثة نين والفتيات والحب.

إقرأ أيضاً: وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض

رد حاسم من حلمي بكر حول اختطافه وتعذيبه.. ومواجهة نارية بين زوجته وشقيقه (فيديو)

نقابة الموسيقيين: مستعدون لنقل حلمي بكر إلى أي مستشفى في مصر

 

صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني

ملاحظة: هذا الخبر
صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!