اخبار شعبنا المسيحي

قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل)  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

تنعى قناة عشتار الفضائية راهبة المسرح، الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل)، التي رقدت على رجاء القيامة يوم ٢٤ شباط ٢٠٢٣ بعد صراع مع المرض.

آزادوهي صاموئيل ممثلة عراقية تنتمي إلى أسرة أرمنية مسيحية في بغداد، عملت ممثلة في مسارح بغداد، وتعتبر من رواد المسرح العراقي منذ عام 1954م، وهي من أكثر الممثلات العراقيات نشاطا وغزارة ومشاركة في تاريخ المسرح العراقي.

 

قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل)

ملاحظة: هذا الخبر قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل) نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قناة عشتار الفضائية تنعي راهبة المسرح الفنانة الرائدة (آزادوهي صموئيل) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!