اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة  . والان الى التفاصيل.

عشتارتيفي كوم

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة في ناحية برطلة في سهل نينوى، احتفاليه لتكريم الطلبة المتفوقين “المعفيين بجميع الدروس” للعام الدراسي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣، وذلك وسط حضور الكوادر الادارية والتدريسية والتعليمية للثانوية ولعدد من مدارس الناحية الى جانب اولياء امور الطلبة.

شهدت الاحتفالية مراسيم رفع العلم العراقي، والقاء كلمة للسيد مضر بشير مدير الثانوية، هنأ فيها الطلبة المعفيين وحثهم على الاجتهاد والتفوق في دراستهم، كما قدم شكره لأولياء الطلبة لمتابعتهم لأولادهم واهتمامهم بدراستهم. بعدها تم توزيع شهادات الشكر والتقدير للطلبة المعفيين.

بدورها تتقدم المديرية العامة للدراسة السريانية بأحر آيات التهنئة والتبريكات للطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة وفي جميع المدراس السريانية متمنية للتلاميذ والطلبة المتفوقين كافة دوام النجاح والتالق في مسيرتهم العلمية.

 

الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تهنئ الطلبة المتفوقين في ثانوية ابن العبري السريانية المختلطة – برطلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!